اتفاقية تعاون بين “بر الجوف” و “صفوة المهيدب”

img
  • تاريخ النشر : 2022
  • الفئة: لا يوجد علامات لهذا المقال.

وقعت جمعية البر الخيرية بالجوف اتفاقية شراكة مجتمعية مع فرع شركة صفوة المهيدب لطب الأسنان بمدينة سكاكا وذلك بحضور مدير الفرع د. عبدالله الضويحي وبحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية د. وصفي الدندني وذلك بمقر الجمعية بحي المطر.

وأوضحت إدارة الجمعية أن الاتفاقية تضمنت كشف واستشارة طبية مجانية بالإضافة إلى فتح الملف لمستفيدي الجمعية، كما تضمنت الاتفاقية تقديم خصم يصل إلى 60% من السعر الأساسي على جميع الخدمات العلاجية بالإضافة إلى علاج مجاني للآلام للحالات العاجلة بالإضافة إلى تنظيف مجاني وأشعة بانورامية مجانية عند البدء بالخطط العلاجية.

هذا وقد أوضح الأستاذ عبدالله الخالدي المدير التنفيذي للجمعية بأن الجمعية تبحث عن تعدد الشراكات التي تخدم مستفيدي الجمعية سواءً كانت مع المراكز الطبية المتميزة كصفوة المهيدب أو غيرها من المراكز أو الجهات التي تخدم المستفيد، وأضاف بأنه يلزم الأسرة الحصول على بطاقة الخصم الخاصة بالاتفاقية والمتوفرة لدى الجمعية.

وقدم الخالدي خالص شكره وتقديره للدكتور عبدالله الضويحي بشكلٍ خاص ولمجموعة صفوة المهيدب لطب الأسنان بشكلٍ عام نظير جهودهم ومبادرتهم لعقد هذه الشراكة سائلاً المولى عز وجل له الأجر والثواب.