اتفاقية تعاون بين ” بر الجوف ” و ” زهراء الجوف “

img
  • تاريخ النشر : 2022
  • الفئة: لا يوجد علامات لهذا المقال.

وقعت جمعية البر الخيرية بالجوف اتفاقية شراكة مجتمعية مع مجمع زهراء الجوف الطبي وذلك بحضور الأستاذ خالد الدميخ رئيس مجلس إدارة المجمع وكذلك حضور د. وصفي الدندني رئيس مجلس إدارة الجمعية حيث تم التوقيع في مقر المجمع بمدينة سكاكا.

وأوضحت إدارة الجمعية أن الاتفاقية تضمنت خصومات لجميع الأسر المسجلة بالجمعية تشمل خصم 50% للكشف لدى أي عيادة من العيادات المتخصصة المتاحة بالمجمع إضافة إلى تقديم خصم وقدره 25% على بقية الخدمات هذا بالإضافة إلى فتح ملف مجاني للمستفيد وعائلته لدى المجمع.

هذا وبيّن المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله الخالدي بأن الجمعية دائمًا ما تبحث عن هذه الشراكات التي من شأنها خدمة المستفيد وعائلته في شتى المجالات الصحية أو التعليمية أو غيرها ومجمع زهراء الجوف هو أحد المجمعات الطبية التي نفخر بالتوقيع معها خصوصًا وأنه يضم تحت سقفه الكثير من العيادات المتخصصة التي يديرها كوادر طبية مشهودٌ لها بالنجاح.

وقدم الخالدي خالص شكره وتقديره للأستاذ خالد بن محمد الدميخ بشكلٍ خاص ولجميع منسوبي مجمع زهراء الجوف الطبي بشكلٍ عام نظير جهودهم ومبادرتهم غير المستغربة لعقد هذه الشراكة سائلاً المولى عز وجل لهم الأجر والثواب.